مصنع اون لاين لمستحضرات التجميل

Editor02 WasetMasr سبتمبر 8, 2023

مصنع اون لاين لمستحضرات التجميل

مصنع اون لاين لمستحضرات التجميل

مصنع اون لاين لمستحضرات التجميل هل تبحث عن منتجات تجميلية عالية الجودة وبأسعار معقولة؟ هل تريد تصميم منتج خاص بك أو تخصيصه حسب رغبتك؟ هل ترغب في التعامل مع مصنع له تاريخ طويل وخبرة واسعة في صناعة مستحضرات التجميل؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح!



نحن شركة اون لاين لمستحضرات التجميل ، وهو مصنع متخصص في إنتاج وتوريد منتجات التجميل والعناية الشخصية ، مثل الكريمات والزيوت وأحمر الشفاه وغيرها الكثير.  نقدم خدمات مخصصة لعملائنا ، بحيث يمكنهم اختيار المكونات والألوان والروائح والتغليف التي تناسب احتياجاتهم وذوقهم. و نضمن جودة منتجاتنا وسلامتها ، ونستخدم أفضل المواد الخام وأحدث التقنيات في عملية الإنتاج.

لدينا شغف بصناعة مستحضرات التجميل ، وهو شغف ارثناه من أجدادنا الذين بدأوا هذه الصناعة قبل قرن من الزمان. لدينا خبرة عريقة ومعرفة عميقة في هذا المجال ، ونسعى دائمًا لابتكار منتجات جديدة ومطابقة اتجاهات السوق. نحن نفخر بسمعتنا التي اكتسبناها على مر السنين ، والتي جعلت من منتجاتنا مطلوبة في السوق المحلية والإقليمية.

"<yoastmark

بعض من منتجاتنا:

  • صابون جيسي الطبيعي: صابون طبيعي يحتوي على 50٪ من حمض اللوريك والزيوت ، مما يغذي شعرك وبشرتك ويرطبهما. كما أنه يساعد في التخلص من قشرة الشفة والحكة.
  • نو-سكيتو: طارد حشرات فعال يوفر حماية لساعات من البعوض. يحتوي على أقوى مادة طاردة للحشرات ، وهي مادة ديت. يتميز بملمس ناعم على البشرة ورائحة منعشة.
  • كوبر تان: لوشن واقي من الشمس يحتوي على فيتامين هـ ، وهو مضاد للأكسدة يحمي بشرتك من الأضرار الناجمة عن الشمس. يحتوي أيضًا على نظام حماية متوازن يمنع حروق الشمس والتصبغات.

إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا أو تريد معرفة المزيد عن خدماتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا على رقم الهاتف أو زيارة موقعنا الإلكتروني. نحن نتطلع إلى سماع منك قريبًا!

رقم الهاتف
01277000028

البريد الإلكتروني
georgeehabanwar2004@gmail.com

الموقع الالكترونى

دليل مصانع المنظفات والمطهرات