0000000جنية

مصانع للبيع بمدينة العبور

1 of
السابق التالي

تفاصيل الاعلان

  • رقم الاعلان: 44800

  • تاريخ الاعلان: يونيو 22, 2023

  • سعر البيع: 0000000جنية

  • الحالة: جديد

  • المكان: مصر

  • البلد: القاهرة

  • المدينة: العبور

  • الهاتف: 01225622376

  • المشاهدات: 195

تفاصيل الاعلان

مصانع للبيع بمدينة العبور

تقع منطقة العبور الصناعية في موقع استراتيجي مهم في مصر، وتعتبر وجهة مثالية للمستثمرين الراغبين في الاستثمار في قطاع الصناعات الكبرى، حيث توفر بيئة صناعية متكاملة ومتطورة تتميز بالتركيز على الجودة والابتكار والتنافسية.



ونحن في هذا الإعلان نعلن عن توفر مصانع للبيع في منطقة العبور الصناعية، والتي تتميز بتصميمات عصرية ومتطورة، وتجهيزات متكاملة تشمل جميع المعدات والآلات اللازمة لإنتاج منتجات عالية الجودة.

وتتوفر هذه المصانع بمساحات متنوعة تتناسب مع جميع الاحتياجات، كما تعتبر فرصة استثمارية مميزة للمستثمرين ورجال الأعمال الذين يرغبون في دخول قطاع الصناعات الكبرى في مصر.

مصنع للبيع بالعبور3 الاف متر

للبيع  مصنع بمدينة العبور المنطقة الصناعية التانئة موقع ممتاز جدا بجوار كريازي مساحه3300م مباني صافي 1800 متر جمالون بها مباني اداري ٣ أدوار بها كهرباء نص ميجا 500 ك مطلوب 27 مليون نهائي

مصنع هندسي للبيع بالعبور

للبيع مصنع مدينة العبور المنطقة الصناعية التانئة موقع ممتاز جدا مساحة الأرض 600 متر مباني 400 متر صافي جمالون نشاط هندسي يتغير لأي نشاط اخر مطلوب 13 مليون قابل للتفاوض عند الجدية

مصنع للاستثمار بالعبور

او

مصنع متأجر للبيع بالعبور

للبيع و للاستثمار مصنع في مدينة العبور المنطقة الصناعية التانئة حي الشباب مساحة 1300 متر بها مباني جمالون 500 متر بها مباني اداري دورين مساحه 150 متر المصنع متاجر بي سعر 55 الف شهري سعر البيع 15 مليون قابل للتفاوض عند الجدية

مصنع للبيع نشاط ملابس

 للبيع مصنع مساحة ٥٠٠٠م مباني ٢٥٠٠م أرضى ,ولكهرباء نصف ميجا  نشاط ملابس ،مكاتب إدارية ودفاع مدني ب45مليون

مصنع مستحضرات تجميل للبيع

للبيع مصنع مستحضرات ١٠٠٠م ٤ طوابق الطابق الأرضي متشب والباقي على الطوب مترخص ملابس طبيه مستحضرات سعر ٤٢ مليون بالعبور

مصنع للبيع نشاط معادن بالعبور

للبيع مصنع  تخصص معادن للبيع ٢٧٠٠م بالعبور بدروم وارضي واول سعر ٣٢ مليون وممكن لأي نشاط

مصنع للبع نشاط غذائي بالعبور

هيكل خرساني لمصنع غذائي للبيع مساحة ٥٠٠م مبني بدروم و٤ طوابق على مساحة ٣٥٠ بالعبور سعر ١١ مليون

تتوفر لدينا  في المنطقة الصناعية بالعبور  مصانع متعددة الأحجام والتخصصات  معروضة للبيع ، مما يتيح للمستثمرين الاختيار من بين مجموعة واسعة من العروض المتاحة لتلبية متطلباتهم الخاصة. كما تتميز هذه المصانع بمواصفات فنية عالية ومرافق متكاملة تشمل الكهرباء والمياه والصرف الصحي وشبكات الاتصالات والأمن والسلامة.

للتواصل /01225622376

إذا كنت تبحث عن فرصة لتوسيع نشاطك التجاري أو بحثاً عن موقع استراتيجي لبدء مشروع صناعي جديد، فإن شراء وحدات المصانع في المنطقة الصناعية بالعبور هو الخيار الأمثل لك. اتصل بنا الآن لمعرفة المزيد عن العروض المتاحة والشروط والأسعار، ولتبدأ الاستفادة من فرص الاستثمار في المنطقة الصناعية بالعبور.

شاهد أيضا

مصانع للإيجار بالعبور

وسيط مصر
الكلمات الدالة :